in

شركة Sharp تعلن عن هاتف Aqous R

شركة Sharp شارب تعلن عن أجدد الهواتف الذكية المحملة بنظام التشغيل أندرويد من شركة جوجل Google المحمل بالمسمى Aqous R ، و هذا الهاتف الحديث يتميز بامتلاكه لمنصة شركة QUALCOMM المركزية و الأحدث 835 Snapdragon ، مزود بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 GB .

إن هذا الهاتف حجمه 5.3 بوصة و شاشة العرض تعمل علي دقة عرض QHD و تدعم تقنية HDR 10 بجانب هذا تعتمد شاشة العرض بهاتف Aqous R علي لوحة العرض التي تحمل الاسم IGZO و هذا اختصار لـ Indium Gallium Zinc Oxide و التي ظهرت أول مرة في سنة 2015 و السبب في إستخدام هذه اللوحة هو القيام بتقديمها لمستخدم درجات الوان أكثر دقة لامتلاكها معدل تحديث أعلي من الشاشات الأخرى .

إن الهاتف لا يمتلك كاميرا ثنائية و هذه احدث موضة للهواتف الذكية الحديثة ، و مع ذلك تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بمستشعر بدقة 22.6 ميجا بكسل بواسطة الشركة بفتحة عدسة f1/9 و تدعن تقنية OIS ، إما عن كاميرا الصور الشخصية Selfies الأمامية فإنها تأتي بمستشعر بقوة 16 ميجا بكسل .

إن الهاتف مزود ببطارية سعة 3160 ملي أمبير و تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge في الجيل الثالث الخاص بها بواسطة منفذ USB Type-C.

أخر شيء سوف نتحدث عنه هو ثورة الذكاء الاصطناعي التي أصبحت سمة سنة 2017 فالهاتف محمل بالذكاء الاصطناعي AI من شركة شارب Sharp حيث يحمل المسمى EMOP . و حتي الأن لم تقم الشركة المصنعة بالإعلان عن المزيد من التفاصيل أو حتي السعر الخاص بالهاتف أو عن مدي توافر الهاتف في الأسواق و لكنه من المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر مرتفع نظراً للمواصفات التقنية التي يمتلكها الهاتف بجانب إعلان الشركة عن أن الهاتف هو هاتف الفئة العليا لديها .

تم إنشاء هذه المقالة باستخدام نموذج سهل لإرسال المحتوي الجديد. إنشاء مقالتك!

الإبلاغ

ما رأيك في المحتوي ؟

0 نقطة
Upvote Downvote

كتب بواسطة Muhab Elboshy

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading…

0

QUIZ: Can You Guess What Type Of Music Each Person Is Listening To? Trivia Quiz

ثغرات Gutenberg Template Library تهدد أكثر من مليون موقع